إطلاق بث راديو بحر

أعلن "راديو بحر" في رأس غارب عن أولى تجاربه الإنتاجية الدرامية المقرر عرضها الأيام المقبلة، وهو مسلسل إذاعي يعتبر هو الأول من نوعه في البحر الأحمر والصعيد.

وأكد الفريق أن العمل الدرامي تم تجهيزه وإنتاجه بشكل كامل من أبناء شباب مدينة رأس غارب الموهوبين، منهم نجوم في "راديو بحر" ونجوم العمل المسرحي في فريق "إبداع"، وإخراج شاذلي صالح، وسيناريو وحوار الكاتبة الشابة ريم أحمد فتحي.

ويوجه العمل رسالة إلى المسؤولين بضرورة تسليط الضوء على الأقاليم وتوفير الإمكانيات حتى لا يضطر أي مبدع أن يذهب للعاصمة لنشر أعماله ما يعطي فرصة لتقليل التكدس في العاصمة.

وأوكد أحد أعضاء فريق "راديو بحر" إنه تم الاتفاق مع مجموعة من الكتاب الشباب لتجهيز مجموعة من السيناريوهات الإذاعية استعدادًا لتسجيلها وإذاعتها في الفترة المقبلة.

وكان مجموعة من شباب مدينة رأس غارب في محافظة البحر الأحمر، قرروا تدشين راديو خاص بهم وبث تردداته من خلال الإنترنت، حيث اختار الشباب المشرفون على الراديو إطلاق أول بث له يوم 21 كانون الثاني/يناير تزامنًا مع العيد القومي للمحافظة للاحتفال على طريقتهم الخاصة بعيد محافظتهم الذي يناسب ذكرى انتصار معركة شدوان على العدو الإسرائيلي.