برنامج إذاعي

يرعى مشروع "تكامل لصالح وطن" فقرة إذاعية أسبوعية ضمن برنامج "هدى وهن" الذي يبث على إذاعة بانوراما إف إم، بهدف دعم الأسر المنتجة.
وأوضح المدير التنفيذي لمشروع "تكامل لصالح وطن" الدكتور محمود ناضرين، إن "الفقرة الإذاعية مشروعي الصغير، التي تبث بالشراكة مع برنامج "هدى وهن" بإذاعة بانوراما إف إم، تقدم قصص نجاح 12 سيدة من الأسر المنتجة، أسهمت في بناء مجتمع منتِج يعزز الاقتصاد الوطني، ويفتح نافذة لأصحاب المشاريع الصغيرة للوصول بمنتجاتهم لشريحة جماهيرية أوسع".
وأوضح أن "مشروع تكامل لصالح وطن يعمل على تكوين منظومة لبناء أفراد منتجِين من خلال تكامل الجهات المعنية، واتباع أسلوب محاكاة النموذج في جميع مناطق المملكة، حيث يلعب دورا أساسيا في التوعية بالمجالات الحيوية في السوق السعودية، التي لا تزال تشكل فجوة بين العرض والطلب، ويحرص على الاستفادة عبر استعراض أرقام وإحصائيات من متخصصين".
وأكدت مديرة المحتوى الإذاعي بمجموعة MBC هدى ياسين، أن "البرنامج المستضيف يحرص دوما على استضافة النماذج الناجحة من السعوديات اللاتي استطعن خلق بصمة في مجال تطوير الأعمال بشكل عام، والمنزلية على وجه الخصوص".وأوضحت أن "فكرة البرنامج إضافة برامجية إعلامية لا تسهم فقط في عرض المشكلة، بل تضع حلولا ومقترحات تسهم في دعم المرأة السعودية في مجال العمل.يذكر أن برنامج "هدى وهن" يقدم فقرة "مشروعي الصغير"، الأحد من كل أسبوع.