دانا حمدي

أعربت الفنانة دانا حمدي عن سعادتها باختيارها لتقديم برنامج عيش صباحك علي نجوم "إف.إم" خلفًا للمذيعة يارا الجندي بصحبة الإذاعي مروان قدري، ضمن الخطة البرامجية الجديدة لعام 2016، التي أعلنتها الإذاعة عصر أمس الثلاثاء.

وأكدت حمدي، في تصريحات لـ "الوطن"، إن ترشحها للبرنامج جاء من خلال استضافتها في إحداى حلقاته، وأعجبت بفكرته جدًا ومن ثم تحدثت إلى المخرج، وأعلنت رغبتها في الانضمام لفريق العمل، وتابعت: "من حسن حظي وقتها كانت المحطة في حاجة لمذيعين جدد، وتم الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بتقديمي للبرنامج بداية من العام الجديد".

وأضافت، أن هذه تعد التجربة الأولى لها، ولكنها ترغب في خوضها رغم عدم دراستها للإذاعة، مؤكدة: "سأتعلم الكثير منها، كما سأحرص على تقديم شيء يليق بجمهور البرنامج الغفير في كل مكان استكمالًا لرحلة نجاح زميلتي يارا الجندي".

وأوضحت، أن الإذاعة أصعب من التليفزيون؛ لأنها تعتمد على جانب واحد فقط وهو الصوت عكس التليفزيون الذي يباح فيه الصوت والصورة والحركة، وعن سؤالها بمدى تأثير هذا البرنامج على حياتها الفنية، أكدت أنها محظوظة؛ لأن البرنامج صباحي، وهناك نماذج ناجحة استطاعت الجمع بين الاثنين، وما زال الموسم الرمضاني لم يبدأ بعد.