الإعلامية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية

تفتتح الإعلامية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، الأستوديو الفرعي لإذاعة الوادي الجديد في الفرافرة غدًا الجمعة، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وعقدت رئيس الإذاعة المصرية اجتماعا بهذه المناسبة، حضره كلًا من أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، والمشرف على الإذاعات الإقليمية ومحمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية.

وقالت مبروك: "إن الأستوديو الفرعي لإذاعة الوادي الجديد يعتبر نقطة انطلاق كبري لخدمة التنمية التي تعد الشغل الشاغل للقيادة السياسية لتنمية هذه البقعة الغالية من أرض مصر، وإيمانا بدور الإعلام لإلقاء الضوء علي مناطق تشكيل مستقبل مصر في الفترة القليلة القادمة، وعلي أرضها تقوم مجتمعات جديدة ويتم بها استصلاح وزارعة عشرات الآلاف من الأفدنة".

ويغطي الاستوديو الفرعي بالفرافرة مساحة إعلامية شاسعة في أقصي الغرب في حدود مصر مع ليبيا والجنوب مع دولة السودان مما يسهم في تشكيل الخلفية الثقافية وتقديم المعلومات والخدمات الهامة في كافة المجالات للمواطنين".

وتري الإذاعية نادية مبروك أن هذا المشروع يعد ضمن عدة مشروعات كبري تنفذها الإذاعة المصرية بالوادي الجديد لا تقل أهمية عن استوديو الفرافرة، فهناك مقر استوديو فرعي آخر تم افتتاحة في احتفال الإذاعة هذا العام باليوبيل الفضي لإذاعة الوادي الجديد بالداخلة، ووجوده يعزز من قيمة وتأثير الكلمة المسموعة في خدمة قضايا التنمية علي أرض الوادي الجديد بصفة خاصة

يذكر أن الإذاعة ستقوم بنقل صلاة الجمعة من مركز الفرافرة لأول مرة.