منتخب الأرجنتين

صعق منتخب الأرجنتين ضيفه البوليفي بستة أهداف نظيفة، في إطار مباريات الجولة 10 من تصفيات كأس العالم 2026، صباح اليوم الأربعاء، من بينها ثلاثة أهداف للأسطورة ليونيل ميسي.

ورفع نجم إنتر ميامي الأميركي رصيده إلى 10 هاتريك مع المنتخب الأرجنتيني، علماً بأنه ساهم في تسجيل التانغو لهدفين آخرين في نفس المباراة ليكون نجم المباراة الأول في الفوز الساحق 6-صفر على ملعب المونيمينتال تحت أنظار 86 ألف متفرج.

وفي مباراته الدولية الثانية منذ تعافيه من إصابة تعرض لها في كأس كوبا أميركا في يوليو الماضي، استغل ميسي خطأ من المدافع مارسيلو سواريز ليفتتح التسجيل في الدقيقة 19.

وتعملق خييرمو فيسكارا حارس مرمى بوليفيا في الدفاع عن عرينه في أكثر من مناسبة قبل أن يحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين مستغلا عرضية سريعة من ميسي في الدقيقة 43.

وقدم ميسي تمريرة استغلها خوليان ألفاريز ليسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.
سيطرة تامة من الأرجنتين وميسي يكلل مجهوده

هيمنت الأرجنتين، بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، على الشوط الثاني، وظنت أنها عززت تقدمها بهدف سجله نيكولاس أوتامندي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

واستطاع البديل تياغو ألمادا إحراز الهدف الرابع من تمريرة ناويل مولينا في الدقيقة 70.

وخلال الدقائق الأخيرة، استعرض القائد ميسي (37 عاما) مهاراته ليراوغ اثنين من مدافعي بوليفيا قبل أن يطلق تسديدة قوية إلى داخل الشباك.

قد يٌهمك ايضـــــاً :

منتخب الأرجنتين بطلًا لـ«كوبا أمريكا 2024» على حساب كولومبيا

الأرجنتين يتوج بكوبا أمريكا على حساب كولومبيا