فريق الاتحاد السكندري

فاز  فريق الاتحاد السكندري، بصعوبة على فريق طنطا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حرس الحدود ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين  لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الشوط الأول سريعًا، وهاجم الاتحاد من أجل تسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة الثانية طالب لاعبو سيد البلد بركلة جزاء، بسبب اصطدام الكرة في يد مدافع طنطا، ولكن الحكم رفض احتسابها. 

وفي الدقيقة 36، سجل طنطا هدفًا، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وبعدها واصل الاتحاد سيطرته على مجريات المباراة، ولكنه فشل في التسجيل.

وفي الشوط الثاني، واصل الاتحاد السكندري، ضغطه على طنطا وقام بتنويع الهجمات من الجانبين الأيمن الأيمن والأيسر، واعتمد على الكرات العرضية.

واعتمد خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا، على إغلاق المساحات امام الاتحاد السكندري، على أمل الحصول على نقطة من قلب الأسكندرية.

وأحرز بازوكا مدافع سيد البلد، هدف الفوز في الدقيقة 90، برأسية رائعة بعد عرضية ممتازة من البديل مصطفي كالوشا من ضرب حرة غير مباشرة علي حدود منطقة الجزاء. بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 30، ويحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 20، ويظل في المركز الرابع عشر.