مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف

أكد مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف عن تقديره واحترامه للمنتخب الجزائري ، الذي سيواجهه الأثنين في دور الـ16 لكأس العالم 2014م، بالبرازيل .
وأشار لوف في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الغد والمقررة على استاد "بييرا ريو" بمدينة بورتو أليجري البرازيلية إلى أن المنتخب الجزائري استحق التأهل لهذا الدور في المونديال لما قدمه من مسيرة رائعة سواء في التصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات أو في مجموعته بالدور الأول للبطولة وخاصة في مباراتيه أمام كوريا الجنوبية وروسيا .
وحذر لوف من الاستهانة بالمنتخب الجزائري، مؤكداً أنه يؤدي بنفس طريقة لعب المنتخب الفرنسي ، كما يتميز لاعبوه بالمراوغة ، إضافة لتميز كثير منهم بعنصر السرعة .
وقال : " تابعت المنتخب الجزائري منذ ثلاث سنوات ، ولدي معلومات دقيقة عن الفريق ، وتفاصيل عن كل لاعب فيه "، مشيراً إلى أنه شاهد جميع مباريات المنتخب الجزائري في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال البرازيلي ، وكذلك مباريات الفريق بالدور الأول للبطولة الحالية ، مفيداً أنه يعرف نقاط الضعف لكل لاعب بالفريق ، وللفريق بأكمله .
وأضاف : " مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق ، ومن يتصور أن المواجهة محسومة يكون مخطئاً في تقييمه ،لأن ليس هناك منتخبات صغيرة وأخرى كبيرة في عالم كرة القدم" ، مشيراً في هذا الصدد إلى أن العديد من المنتخبات الكبيرة خرجت بسبب منتخبات أخرى أقل منها في التاريخ والخبرة والإمكانيات .