مُزارع يذبح ابنته في الإسماعيلية ويتقدم ببلاغ بعد مرور 15 يومًا

تقدم مزارع مقيم في قرية أبوسلطان ببلاغ إلى مأمور مركز فايد في الإسماعيلية ببلاغ يعترف فيه بقتل ابنته ودفنها منذ 15 يومًا، دون علم أحد، لشكه فى سلوكها. وتلقى مدير أمن الإسماعيلية، اللواء علي العزازي، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فايد، يفيد بحضور المواطن "ح. ع"، 54 عامًا، مزارع، مقيم في قرية أبو سلطان في دائرة المركز، يقول في بلاغه إنه قتل ابنته "ف"، 16 عامًا، وقام بدفنها في المقابر دون أن يعلم أحد بالواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد عبدالله رئيس مباحث فايد، ضم معاونيه، وتم اصطحاب الوالد المتهم إلى مكان الجثة، واستخراجها ووجدت مذبوحة، وتم العثور على السكين المستخدم في الجريمة. وقال والد الفتاة لضباط المباحث: "قتلتها لغيابها المتكرر عن المنزل وعودتها في أوقات متأخرة من الليل".

وبسؤال والدة الفتاة قالت: "بنتى اختفت عن المنزل منذ عدة أيام، وكنت باسأل أبوها عنها وكان بيقولي إنه أرسلها إلى أعمامها للإقامة معهم في منزلهم ومش مصدقة اللي حصل لبنتي". وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت التحفظ على جثة الفتاة في مستشفى فايد المركزي، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة، والتحفظ على الوالد القاتل.