اللواء علي عزازي مدير أمن الإسماعيلية

وجه اللواء علي عزازي، مدير أمن الإسماعيلية، بسرعة القاء القبض على الشرطي المتسبب في أحداث القصاصين، التي أصيب خلالها ثمانية أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفي، في حالة حرجة. وكان ثمانية أشخاص قد أصيبوا، بإصابات متنوعة، بعد أن صدمهم خفير نظامي، تابع لمركز شرطة القصاصين، داخل إحدى الأسواق، أثناء قيادته لسيارة.

وتلقى اللواء علي عزازي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بأن سيارة ملاكي صدمت عددًا من المواطنين، في منطقة السوق، في القصاصين، يقودها مؤمن.م، خفير نظامي، يعمل في مركز شرطة القصاصين، وأثناء قيادته لسيارة ماركة "ميتسوبيشي"، ملك الملازم محمد بدوي، تعطلت المكابح، واختلت عجلة القيادة، مما تسبب في الاصطدام بمواطنين، وتحطيم محتويات مطعم في المنطقة.

وتم نقل المصابين إلي مستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج، والتحفظ علي الخفير والسيارة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق. ويذكر أن المصابين هم أحمد محمد مدعوس فاقوس، 62 سنة، مصاب بكسر في الذراع اليمنى، ومروة محمد أحمد القصاصين، 35 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وحربي ميخائيل أيوب، 45 سنة، مصاب بحروق متفرقة في الجسم، من الدرجة الثانية، ومحمد عبد الرحمن محمد، 60 سنة، مصاب بسحجات متفرقة، وكسر في الذراع اليمنى، وحسن أحمد داوود، 35 سنة، مصاب بنزيف في الأذن اليمنى، واشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد السيد خليل، 25 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ونصر الدين فتحي حامد، 40 سنة، مصاب باشتباه كسر في الفخذ الأيمن وسحجات وكدمات في الجسم، ومحمد عبد المقصود سليمان، 34 سنة، مصاب بكسر في الذراع اليمنى، وعادل طه عبد الحافظ، 51 سنة، مصاب بجروح سطحية، وشخص آخر مجهول، مازال في المستشفى.