مبادرة "الشعب يأمر"

إستجاب أصحاب عدد من المحال التجارية المشهورة بمدينة الإسماعيلية، لمبادرة "الشعب يأمر"، و التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، الإسبوع الماضي، عبر برنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة "on e"، والتى تهدف لدعوة التجار لخفض الأسعار وأعلن عدد من أصحاب الشركات تضمامهم للمبادرة وأكد عصام رشوان، صاحب سلسلة مفروشات لتجهيز العرائس بالإسماعيلية، الإنضمام للمبادرة، وفرض خصومات على معروضاته وصلت ل 10%، وعلي مدار شهر اكتوبر.

وأعلنت سلسلة محلات موبليات حضرة عن تخفيض 10% على كل منتجاتها وفى كل فروعها بالإسماعيلية كما أعلن مطعم " محمدين" المعروف، خفض أسعار الوجبات والمشاوي إستجابة للمبادارة ونشر عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي قائمة بالاسعار الجديدة وأعلنت آمال رزق الله عضوة مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بالإسماعلية، تضامنها مع الحملة  وأضافت النائبة انها تواصلت مع عدد من تجار المحافظة، لإقناعهم على مساندتهم للمواطنين وعدم الغلاء فى الأسعار، وأوضحت انها لقت ترحيب كبير من قبل التجار.
وأكدت رزق الله، على دعمها الكامل للقضاء على غلاء الأسعار والغش التجاري، وأنها ستسعى لإصدار قوانين تجرم غلاء الأسعار والغش التجاري وتغليظ العقوبة على المخالفين لمنع التجار من الغش.

وفي بيان أصدره احمد العايدي أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالاسماعيلية، أوضح خلاله دعمه الكامل للمبادرة وان الحزب بصدد تنظيم فاعلية لدعمها علي أرض الواقع.
وقال العايدي أن "الشعب يأمر"،  مبادرة رائعة تستحق من الجميع التأييد والتنفيذ لصالح المجتمع وأضاف العايدي ان تخفيض الأسعار من خلال المبادرة سيشمل أغلب السلع خاصة الأساسية منها  لتكون بمثابة رد الجميل من أصحاب تلك الشركات والتجار لصالح بني وطنهم وأكد لعايدي أن الوطن في أمس الحاجة إلي أبنائه المخلصين خاصه في تلك المرحلة التي يواجه فيها الوطن أصعب التحديات.