اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية الجديد

أكد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصري وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحي الأمة وشريك أساسي مع السلطة التنفيذية للبلاد، مؤكدًا حتمية التوافق والتجانس فيما بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان الذين تم اختيارهم لتمثيل أبناء الإسماعيلية تحت قبة البرلمان، لتحقيق مصالح مواطني المحافظة. وأضاف المحافظ أن مهمة الجميع بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال وطموحات أبناء الإسماعيلية ومواطنيها، مؤكدًا أن ذلك يأتي على رأس وأولى أولويات العمل خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، مع عدد من نواب البرلمان عن المحافظة ضم كلًا من النائب اللواء أشرف عمارة، والنائب أحمد بدران البعلي، والنائب العميد أحمد سعيد شعيب، والنائب عصام منسي.

وأوضح أحمد اليماني المتحدث الرسمي لمحافظة الإسماعيلية، بأن اللقاء ناقش واستعرض عددًا من القضايا والملفات الهامة، إلى جانب متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها.

وأضاف أن المحافظ أشار إلى أنه يجرى حاليًا بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين وترتيبها وفقًا للأولويات والاحتياجات الملحة ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لإيجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات في إطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دون أي استثناءات لأحد

قد يهمك أيضًا:

بدء تطوير طريق «الإسماعيلية- السويس» خلال 45 يومًا

بدء التسجيل بمنظومة التأمين الصحى بالإسماعيلية