محمد على شحاتة

أعلن اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية ، انتهاء مديرية أمن المحافظة من إعداد الخطة الأمنية الشاملة الخاصة ببدء تأمين المدارس تزامنًا مع قرب العام الدراسي الجديد بما يضمن الهدوء والالتزام وإنجاح الدراسة وبث الطمأنينة في نفوس أولياء الأمور وجموع الطلاب معًا.

وأكد شحاتة أنه سيواجه ظاهرة التحرش ومعاكسات الطالبات عند المدارس بكل قوة وحسم وسيكون هناك اجراءات رادعة وتطبيق القانون بكل صورة تجاه المتحرشين أو القايمين بأي أعمال مخالفة ومنافية للآداب والقواعد المجتمعية والأمنية العامة.


وتابع مدير الأمن أنه سيقوم بالمرور على جميع مدارس المدينة استعدادًا لبدء تأمينها الشامل، بما يشمل تحقيق الهدوء والطمأنينة لدى الطالب والمعلم والأسر، مؤكدًا أنه تم عمل بروتوكول مشترك مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة، خاصة بالعملية التأمينية  على أن توجد غرفة عمليات مشتركة على مدار العام تتلقى البلاغات الطارئة إن وجدت في ظل التواجد الأمني اليومي والمستمر أمام وفي نطاق المدارس.

وطالب مدير أمن الإسماعيلية جموع الأهالي وأولياء الأمور والطلاب والطالبات بالاطمئنان التام ، وعدم التخوف من أي محاذير مؤكدًا عليهم أن الأمن سيتواجد معهم لحظة بلحظة وسيجدونه بينهم أمام المدارس والشوارع والميادين.