محمد شحاتة

دان اللواء محمد شحاتة مدير أمن الإسماعيلية، الحادث المتطرّف الذي راح ضحيته عدد من أبناء الشرطة في مواجهة جماعات متطرّفة خسيسة تريد النيل بكل قوة من البلاد وتحقق خسائر في أرواح أبنائها، لعلم تلك العناصر الضالة البغيضة أن أبناء مؤسسات الوطن من جيش وشرطة هم درعها الواقعي للوطن وأبناءه.

وأكد مدير الأمن في تصريح خاص على خلفية واقعة استشهاد عدد من ضباط وأفراد وزارة الداخلية، أمس بمنطقة الواحات البحرية أننا جميعا من أبناء مؤسسة الشرطة عاهدنا الله أن تكون أرواحنا هي سلاحنا في الدفاع عن الوطن ،وأننا لا نبالي الموت بل نسعى إلي الشهادة بكل ما أتوتينا من قوة وتضحيات من أجل ابقاء مصر عالية شامخة لا أحد يقترب من شبر واحد من ترابها.

وتابع "لن نترك الإرهاب يحقق أغراضه الدنيئة في انيل من الوطن ولن يكون لدينا بديل عن المواجهات بالروح أولا ولا نبالي الموت جملة واحدة في القضاء على هذا الإرهاب الأسود الذي تقتله الانجازات الكبيرة التي تبنى عل أرض البلاد في نهضة حقيقية يستحقها الوطن وأبناءه".

وألفت إلى أن شرطة مصر تستمد من هذه الأعمال الخبيثة الخسيسة حماس الإرادة في الانتقام والثأر الدائم منهم مؤكدا أن الداخلية قادرة على ملاحقتهم وسيكون الرد بالغ القسوة .

فيما قدم مدير الأمن العزاء لأسر الشهداء خاتما تصريحه" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم الله من فضله