جثمان المجنّد

وصل جثمان المجند الشهيد مصطفى محمود ابو القراميط، 22 عامًا إلى مستشفى القصاصين العسكري في الإسماعيلية، والذي لقي حتفه في مداهمات القوات المسلحة في سيناء للقضاء علي الجماعات التخريبية وبؤرهم المتطرفة.

ومن المنتظر أن يشيّع أهالي قرية سرابيوم في الإسماعيلية، عصر اليوم السبت، جثمان المجنّد من المسجد الكبير في قرية سرابيوم. وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة، أصدرت بيانا مساء السبت، أكدت فيه أنه نتيجة لأعمال التمشيط والملاحقات من عناصر القوات المسلحة للعناصر الإجرامية والمتطرفة التي قامت بتنفيذ العملية التخريبية الأخيرة.

 وبعد ورود معلومات استخباراتية مؤكدة وبالتعاون مع أهالي سيناء تفيد بمناطق الإيواء وإعادة التمركُز لمجموعات من العناصر التكفيرية المسلّحة من المتورطين فى التخطيط والتنفيذ والدعم للهجوم التخريبي الذى استهدف أحد نقاط الإرتكاز الأمني أمس الجمعة في سيناء ، وثأراً لدماء الشهداء أقلعت عدة تشكيلات من القوات الجوية، فجر السبت، لاستطلاع مناطق الأهداف وتأكيد إحداثياتها وتنفيذ هجوم جوي مركّز استمر لمدة ثلاث ساعات كاملة أسفرت عن تدمير مناطق تمركز وإيواء العناصر المتشددة، وكذلك نقاط تجميع الأسلحة والذخائر التي تستخدمها تلك العناصر ، وتدمير سبع عربات دفع رباعي تدميراً كاملاً ، كما تم قتل عدد من العناصر المتطرفة التي قامت بعملياتها الإجرامية والعناصر المعاونة لها.