اللواء يس طاهر

عقد محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر ، اليوم الاثنين، اجتماعًا عاجلًا مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء والمشرفين على منظومة النظافة العامة بالمحافظة، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى لبرامج وخطة المحافظة في التعامل مع ملف النظافة العامة والوقوف على أية معوقات قد تعترض سير المنظومة ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لتذليلها.
 
وأكد المحافظ خلال الاجتماع على استيائه الشديد وعدم رضاه عن مستوى الأداء لجميع المسئولين بمختلف مواقعهم. كما أكد على حتمية وضرورة مضاعفة وتضافر كافة الجهود من جميع المسئولين والتعامل مع ملف النظافة ميدانيًا بالنزول إلى الشوارع ومتابعة الموقف أولًا بأولًا، مشيرًا إلى انه قد آن الأوان للاهتمام بالشوارع الفرعية والمناطق الشعبية واقتحام هذه الاماكن والتعامل معها بكل جدية.
 
وشدد المحافظ على أنه لابد من تنظيم حملة مكثفة بمشاركة كل الأجهزة المعنية خلال هذا الأسبوع لتتولى رفع وإزالة جميع تجمعات وتراكمات القمامة والمخلفات والرتش بجميع المناطق من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للإسماعيلية كسابق عهدها وإحداث حالة من الحراك في الشارع الاسماعيلى يشعر بها كل مواطن.
 
وأشار المحافظ إلى أنه لم يعد هناك أي مجال لوجود أي مقصر أو متهاون في موقعه وأنه لابد من وضع خريطة محددة المعالم وبرنامج زمني لتنفيذ أعمال النظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، والمضي قدمًا في تكثيف أعمال حملات رفع وإزالة الإشغالات والتعامل معها بكل حسم وشدة.