"المصري لحقوق الإنسان" يطالب بميكنة موارد مشروع المواقف في الإسماعيلية

أشاد المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان, بأداء محافظ الإسماعيلية, وبعض القيادات التنفيذية, الذين اكتسبوا من اللواء أحمد القصاص, سمة الجولات الميدانية للوقوف الفعلي على مشاكل المواطن الإسماعيلي, واتخاذ اجراءات نحو الحل لصالح البسطاء.
وأشار تامرالجندي, المنسق العام للمجلس, خلال لقاء محافظ الإسماعيلية مع الإعلاميين والشباب إلى أن هناك سلبيات في بعض القطاعات الأخرى مثل النظافة وحلها ولكن لابد من التوحد والإيجابية من المواطنين بالرصد والإبلاغ والمطالبة بالرقابة الشعبية.
وأضاف أن هناك بعض الإجراءات والانجازات الملموسة خلال الأشهر السابقة خلال عام 2014, بخلال فترة زمنية تعتبر وجيزه, حيث أن أغلب الصف الأول من الجهاز التنفيذي تولى القيادة خلال هذا العام وماحققه من انجازات تم عرضها وتحققت بالفعل على أرض الواقع تعتبر طفرة مقارنة بالتركة الثقيله عبر المحافظين السابقين لتحقيق أحلام المواطن البسيط.
وطالب الجندي بضرورة ميكنة تحصيل الرسوم والموارد المالية في مشروع المواقف والذي سيوفر الملايين لصندوق الخدمات في المحافظة, مشيرا إلى أنه اذا تم التطبيق على مستوى الجمهورية في باقي المحافظات سيدر المليارات على خزينة الدولة, موضحًا أن هذا من منطلق المشاركة المجتمعية والتواصل مع المسؤولين في الجهاز التنفيذي لتوفير الموارد المالية المهدره.