تأمين اللجان خلال الانتخابات الرئاسيّة في بورسعيّد

 

أفادّت مديرية أمن بورسعيد  أن وزير الداخلية المصري اللواء  محمد إبراهيم قام بتوجيه رسالة شكر وتقدير لمديرية أمن بورسعيد لأدائها المتميز وجهودها المخلصة في تأمين عملية الانتخابات الرئاسية، فيما أشادت المديرية بالتعاون والتكامل المثمر مع أجهزة القوات المسلحة متمثلة في الجيش الثاني الميداني الذي ساهم بشكل فعّال في اكتمال منظومة الأمن في بورسعيد وتعزيز قوتها.
وجاء في بيان إعلامي صادر من قبل مديرية الأمن " وزير الداخلية وجه اللواء محمد إبراهيم رسالة شكر وتقدير لمديرية امن بورسعيد قيادة و ضباطاً وأفراداً وجنوداً لأدائهم المتميز وجهودهم المخلصة في تأمين عملية الانتخابات الرئاسية التي استمرت طوال 72 ساعة، وأكثر موضحاً أن تلك الجهود عكست بحق استراتيجية الوزارة بمفهومها الجديد في الانحياز لأمن المواطن وإعلاء قيم الوطنية.
وأضافت مديرية الأمن في بيانها  " وننتهز تلك الفرصة لتقديم خالص التحية والتقدير لشعب بورسعيد الباسل الذي أدرك بحسه الوطني حجم مسئولية التحول الديمقراطي ، وهب لحماية إرادته التي عبر عنها خلال ثورتي الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من حزيران /يونيو".
و تابعت "كما نشيد بالتعاون والتكامل المثمر مع أجهزة قواتنا المسلحة الباسلة متمثلة في الجيش الثاني الميداني الذي ساهم بشكل فعّال في اكتمال منظومة الأمن ببورسعيد وتعزيز قوتها ".
و واختتمت "نؤكد إن جهودنا مستمرة لتحقيق مسيرة الأمن ببورسعيد وأننا جميعا عازمون كل العزم على التصدي بقوة وحزم لكل من يحاول الإخلال