ميناء دمياط

أعلن ميناء دمياط، استقبال 18 سفينية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وغادرته 16 سفينة ليصل عدد السفن التي تم التداول عليها والموجودة بالميناء إلى 38 سفينة للحاويات والبضائع العامة.


وذكر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه غادر 3 قطارات بحمولة إجمالية 3 آلاف و780 طن قمح متجهين إلى صوامع القليوبية وشبرا و كفر الشيخ، علاوة على قطار واحد بعد تفريغ عدد 25 حاوية من الإسكندرية، بينما بلغت حركة الشاحنات دخولا وخروجا 5 آلاف و 155حركة.

وأشار البيان إلى أن رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح وصل إلى 48 ألفا و297 طنا، بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 129 ألفا و633 طنا.

وفي سياق ذى صلة.. شارك رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اللواء بحرى أ.ح/ أحمد حواش مناقشا وعضوا ضمن لجنة المناقشة والحكم لرسالة دكتوراه بجامعة دمياط بعنوان اقتصاديات الموانئ البحرية ( دراسة تطبيقية لميناء دمياط ) للباحث على كامل عبد العزيز مدير إدارة الرأي والتظلمات بالإدارة العامة للإدارة القانونية بهيئة ميناء دمياط، حيث حصل الباحث بعد مناقشة دامت ما يقرب من ثلاث ساعات على درجة الدكتوراه في الاقتصاد والمالية العامة بتقدير امتياز.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ميناء دمياط يتداول 38 سفينة خلال 24 ساعة

ميناء دمياط يتداول 31 سفينة للحاويات والبضائع العامة