شركة مياة الشرب

بدأت الامتحانات التحريرية للمتقدمين للشغل وظائف شركة مياة الشرب والصرف الصحي في المنوفية، في الفترة بين ٢٩ أغسطس / آب، والرابع من سبتمبر / أيلول، بالتعاون مع مركز الخدمة العامة في كلية الهندسة في جامعة المنوفية. وأشارت الدكتورة عزة لاشين، عميد الكلية إلى أن الامتحانات تُجرى حاليًا في تسعة مدرجات في الكلية،بمعدل جلستين يوميًا، تبدأ الأولى في الساعة الثانية مساء، وحتى الرابعة مساءً، فيما تبدأ الثانية في الساعة الخامسة مساء، وحتى السادسة والنصف، في جميع مراكز محافظة المنوفية، كما تقرر عقد لجنة للمتخلفين عن الامتحانات، الأحد.

وأكد الدكتور عوض السبع، المشرف على امتحانات الشركة، أنه يتم حاليًا عقد لجنة لتصحيح الامتحانات داخل الكلية، تحت إشراف اللجنة العليا، المكونة من عميد الكلية، والدكتور أشرف زين، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد حيزة، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورؤساء الأقسام في الكلية، ورئيس قطاع الموارد البشرية في الشركة، جمال السيد بكر.

كما أشار "السبع" إلى أنه الامتحانات تمت في سرية تامة، مع مراعاه الشفافية، عن طريق أساتذة من أقسام مدني، كهرباء، وميكانيكا قوى، مبينًا أن ٥٥٠٠ من حملة المؤهلات المتوسطة تقدموا للامتحان، في التخصصات المطلوبة، "ميكانيكا، كهرباء، ومدني.