مباني

أعلنت شركة الدار العقارية،الاثنين، إطلاق مشروع "وترز أج" السكني بإطلاله على الواجهة المائية في جزيرة ياس. وقالت الشركة إنه سيتم طرح وحدات أول مباني المشروع في معرض سيتي سكيب العالمي الذي تستضيفه في دبي في 11 أيلول/سبتمبر الحالي، وذلك بأسعار تبدأ من 480 ألف درهم.

ويُشير البيان، إلى أن المشروع مكون من 2255 وحدة سكنية بقيمة إجمالية 2.4 مليار درهم، ويضم المشروع 13 مبنى سكني، وباحات بمساحات خضراء واسعة، ومسابح، ومرافق متعددة الاستخدامات.

وأفادت الشركة، أنه وضمن استراتيجيتها لزيادة إيراداتها المتكررة، ستقوم الشركة بتخصيص عدد من الوحدات في مشروع "وترز أج" في محفظتها السكنية المخصصة للتأجير".

وكانت الدار قد أعلنت، بداية آب/أغسطس الجاري، عن تسليم 3 مشاريع رئيسية هي: أنسام، والهديل، وجزيرة ناريل بالربع الأخير من 2017، علمًا بأن الأعمال الإنشائية وصلت في جميع هذه المشاريع إلى مراحلها الأخيرة.

وأظهرت النتائج المالية لشركة الدار العقارية، تراجع صافي الأرباح بالربع الثاني من العام الجاري 5.2%، مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من عام 2016 لتصل إلى 620.13 مليون درهم (168.8 مليون دولار)، مقابل صافي أرباح بقيمة 654.20 مليون درهم (178.07 مليون دولار) في الربع الثاني من العام الماضي.