روجينا

على هامش انطلاق الدورة السابعة لمهرجان "المهن التمثيلية للمسرح"، برئاسة الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، حرصت الفنانة روجينا على تهنئة زوجها أشرف زكي، بتلك المناسبة.

وقالت روجينا: "أنا سعيدة بحضور افتتاح "مهرجان المهن التمثيلية للمسرح"، وأُبارك لكل أساتذتي"، لتعلن مفاجأة عن زوجها قائلةً: "أنا استايلست أشرف زكي اليوم، وأبارك له على كل العناء والمجهود الذي بذله الفترة السابقة، وأشكر كل الذين تعاونوا معه من أجل المهرجان".

وأكدت روجينا أنها بدءاً من اليوم ستكون "ستايلست" زوجها أشرف زكي في المناسبات المهمة، مثل افتتاح "مهرجان المهن التمثيلية للمسرح"، ووجّهت إليه رسالة على طريقة فدوى، قائلةً: "قمر يا عمري".

وكانت روجينا قد كشفت خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، على هامش تكريمها في ملتقى "نجم العرب"، السبب الذي دفعها لإنقاص وزنها خلال الفترة الماضية.

وقالت روجينا إنها تخضع لحِمية غذائية من أجل خسارة الوزن والظهور بشكل مختلف، مضيفةً: "دايت مقصود عشان الشخصية الجديدة، هو إن شاء الله رمضان 2025 لقائي مع مي ممدوح المخرجة الجميلة والمؤلف محمود عزت، مسلسل مختلف وجريء وجديد وقضية من قضايا المرأة اللي إحنا كلنا بنجاهد علشانها، الرجالة هيزعلوا كتير، إحنا لسه في مراحل التحضير ماشيين كويس وجهد مبذول ومي مخرجة بتهتم بالتفاصيل، ربنا يوفّقهم".

وعن رأيها في الجدل المُثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت روجينا: "أنا مليش في الجدل ولا الإشاعات، أنا برد أو بقول الحاجة اللي عايزة أقولها في وقت معين، سواء عايزة أوصّل رسالة أو أبعت للناس حاجة دا بعمله وقت ما ببقى حاسه إني عايزة أعمله".

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

روجينا تكشف سبب خسارتها الوزن

روجينا تكشف عن مسلسلها الرمضاني المقبل وكيفية تعاملها مع الشائعات