النجم سوشانت سينغ راجبوت

ما زالت التحقيقات الخاصة بوفاة النجم الهندي سوشانت سينغ راجبوت مستمرة، ومازالت المفاجآت تتوالى، حيث كشفت البيانات الصادرة عن الشرطة تورط أشخاص جدد في قضية الانتحار وهما شقيقتا الممثل الراحل.
ونشرت صحيفة "ذا هندو" أن شرطة مدينة باندرا، مومباي اتهمت بريانكا وميتو سينغ، شقيقتي سوشانت بالتحريض على الانتحار وذلك بعد مرور أقل من 12 ساعة على رفع حبيبته ريا تشاكرابورتي دعوى قضائية ضدهما وأيضًا ضد تارون كومار، طبيب القلب الذي كان يكتب الوصفات الطبية والأدوية الخاصة بـ سوشانت ويرسلها له من خلال شقيقته بريانكا.
ووفقًا لما ورد عن مفتش شرطة باندرا، برامود كومبار، فإن الثلاثة وجهت إليهم تهم عديدة منها التحريض على الانتحار والغش والتزوير والتآمر الجنائي، حيث أفادت الشكوى التي قدمتها الممثلة الهندية والحبيبة السابقة لسوشانت ريا تشاكرابورتي والمكونة من سبع صفحات، بأن الممثل الراحل كان مصابًا باضطراب ثنائي القطب وهذا الأمر أكده العديد من الأطباء ولكن سوشانت على الرغم من مرضه كان لا يحرص على تناول أدويته وكان يتوقف عن تناولها بشكل مفاجئ.

ووفقًا للصحيفة، فإنه تم الكشف عن محادثات جمعت بين سوشانت وشقيقته بريانكا متضمنة أدوية موصوفة من قبل الطبيب كومار وكانت توصي شقيقها بتناولها وذكرت ريا أيضًا في شكواها أنها حاولت إقناع سوشانت بتناول الأدوية فقط التي وصفها الأطباء المتابعون لحالته ونشبت بينهما مشاجرة حول ذلك، ولكنه أصر على تناول الأدوية التي أرسلتها له شقيقته التي لا تحمل أي شهادة طبية.

وأضافت ريا أن سوشانت طلب منها مغادرة المنزل لأن شقيقته الأخرى ميتو ستأتي للمكوث معه للاعتناء به وأعربت ريا عن صدمتها جراء اكتشافها أن شقيقة سوشانت بريانكا كانت ترسل له أدوية على ما يبدو أنها كانت مزيفة ولا تعالج حالته.
والجدير ذكره أنه في وقت سابق تقدم والد الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت بدعوى قضائية ضد حبيبته ريا تشاكرابورتي متهمًا إياها هي وخمسة أشخاص آخرين بالتحريض على انتحار نجله وذكر أنها كانت تؤثر بالسلب على سوشانت وتستغله من أجل منافعها وأهدافها الشخصية في عالم بوليوود

قد يهمك أيضا :  

الممثل الهندي بالاكريشنا يهاجم أميتاب باتشان

تأجيل طرح فيلم "83" من بطولة الممثل الهندي رانفير سينج إلى عام 2020