الفنانة شريهان

أحيت الفنانة شريهان ذكرى رحيل الفنان هشام سليم، والذي يصادف اليوم 22 سبتمبر 2022، وذلك من خلال نشر صورة لهما عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

شاركت النجمة شريهان جمهورها ومحبيها من خلال خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستغرام" صورة جمعتها بالنجم الراحل هشام سليم بمناسبة ذكرى رحيله، وعلقت عليها قائلة : "توأم عمري الذي لم يرحل مني".

يذكر أن هناك علاقة صداقة وعمل وطيدة قد جمعت بين شريهان وهشام سليم على مدار سنوات طويلة، وجمعهما العديد من الأعمال الفنية منها مسرحية "شارع محمد على" وفيلما "ميت فل" و"كريستال" وغيرهم.
ويُعد الفنان هشام سليم من أبرز الفنانين الذين شاركوا بالسينما المصرية مع كبار المخرجين والفنانين منذ مطلع سبيعينيات القرن الماضي وحتى وفاته؛ ليكون واحداً من كبار الفنانين بالسينما المصرية والعربية، حيث كان للراحل فيلمان سينمائيان جاءا بقائمة أفضل 100 فيلم بتاريخ السينما المصرية.
شريهان تنعى ناهد رشدي: لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة
من ناحية أخرى نعت النجمة شريهان الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم 14 سبتمبر، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 68 عامًا، وطلبت لها الرحمة ووصفتها بصاحبة الروح الطيبة والنقية.
وكتبت شريهان عبر حسابها الشخصي بمنصة X: لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله.

قد يهمك أيضــــاً:

شريهان تعود للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل جديد

مدحت العدل يكشف تفاصيل مسرحية "رابعة العدوية" ومسلسله مع شريهان