حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد تطورات الحالة الصحية لزوجته إيمي سمير غانم، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، حيث نشرت صورة لها وهي على جهاز الأكسجين.

تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم
قال حسن الرداد خلال لقائه ببرنامج et بالعربي: الحقيقة إيمي لسه تعبانة هي بتتعالج وإن شاء الله هتبقى أحسن الفترة الجاية.

وكانت نشرت إيمي سمير غانم، صورة لها وهي تستخدم جهاز الأكسجين، عبر حسابها الشخصي على منصة التيك توك،  الأمر الذي أثار قلق متابعيها، داعين لها الشفاء العاجل.

مرض إيمي سمير غانم
وطمأن حسن الرداد، جمهور زوجته إيمي سمير غانم، وقال في تصريح خاص لـ القاهرة 24: تحسنت حالتها الصحية وتمكث في البيت، والأمر لم يحتج دخولها إلي المستشفى، معلقًا: إيمي أحسن دلوقتي وبشكر كل جمهورها اللي سأل عنها.

أعمال إيمي وحسن الرداد
وعلى جانب آخر، يخوض النجمان حسن الرداد وإيمي سمير غانم الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل جديد، المقرر أن يدور العمل في إطار كوميدي، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وجارٍ تعاقد باقي فريق العمل.

يُشار إلى أن حسن الرداد، عُرض له الفترة الماضية مسرحية التليفزيون، والتي تجمعه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وشهد العرض حضورا جماهيريا كبيرا منذ أول ليلة لعرضها حتى النهاية.

وعرض مسرحية التلفزيون في موسم الرياض ومن ثم بمهرجان العلمين في نسخته الثانية، وشارك فيها أيضًا كل من أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

أعمال حسن الرداد
يشار إلى  أن حسن الرداد عُرض له في الماراثون الرمضاني الماضي مسلسل محارب، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار من الدراما، حول الشاب محارب، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة القاهرة، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حسن الرداد يكشف مفاجأة عن أعماله الجديدة وعن إيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد نوفمبر المقبل