الفنانة بشرى

أثارت الفنانة بشرى الجدل حول حقيقة استعدادها للزواج للمرة الثالثة بعد عام من الانفصال عن زوجها الثاني سالم هيكل وكشفت بشرى أن الجمهور من الممكن أن يسمع خبر سعيد خاص بها قريبا مشيرة إلى أنها ستنتظر مباركتهم دون الكشف عن هوية العريس.

وجاءت مفاجأة بشرى لجمهورها بخبر ارتباطها واستعدادها للزواج مرة ثالثة تعليقا على تكتم الفنانة دانييلا رحمة والفنان ناصف زيتون عن علاقتهما وعدم إعلانها للجمهور والإعلام حتى أن نشرا صور زفافهما .

وأوضحت بشرى بعد تهنئة دانييلا رحمة وناصيف زيتون على الزواج قائلة: « أقول ليهم برافو عليكوا أنكم تكتمتم أطول وقت ممكن» مضيفة:« لأن بصراحة العلاقات لازم تاخد وقتها بين الطرفين قبل ما تظهر للناس لأن ساعات الناس بتبوظ العلاقات للأسف».

وتابعت في تصريحات إعلامية مع «فوشيا» معلنة خبر ارتباطها قائلة :«ألف مبروك ليكوا.. وإن شاء الله أنا أحصالكم قريب وتسمعوا عني خبر قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم».

زيجات بشرى

وكانت الفنانة بشرى قد خاضت تجربة الزواج من قبل مرتين حيث تزوجت في المرة الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010 وأنجبت منه طفلين وبعد 5 سنوات من الزواج أعلنا انفصالهما.

وبعد 5 سنوات من انفصالها الأول تزوجت الفنانة بشرى من زوجها الثاني وصديق الطفولة سالم هيكل وبعد 3 سنوات من الزواج أعلنت الفنانة بشرى انفصالها مجددا مؤكدة أن الصداقة انتصرت على الزواج.

قد يهمك أيضــــاً:

ظافر العابدين وبشرى في جلسة حوارية بمهرجان عمان السينمائي

بشرى تشارك في افتتاح مهرجان عمان السينمائي الدولي