المطرب عصام كاريكا

نشر المطرب عصام كاريكا علي صفحته علي "فيس بوك" تفاصيل حلقة جديدة من برنامج "كاريكا عامل ألابندا" الذي يحكي عن أسماء الفنانين الحقيقية الموجودة في البطاقة.

وتناول كاريكا عددًا من أسماء الفنانين الحقيقية منهم ناهد شريف التي تدعي في البطاقة سميحة زكي وصافينار مصطفي وهي الفنانة بوسي وميشيل كافوري وهو المطرب وائل كافوري، وجمالات عبد العال وهي هدي سلطان وميشيل شلهوب وهو الفنان عمر الشريف، وفاطمة إبراهيم البلتاجي وهي أم كلثوم، ومحمد جابر وهو الفنان الراحل نور الشريف وغيرهم.

وأعرب مؤخرًا المطرب عصام كاريكا، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها علي أغنية "حياتي ارتاحت" مؤكدًا أن نجاحها فاق توقعاته تخطت مليوني مشاهدة علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من ألحانه وتوزيع جيزو وكلمات مصطفي محمد ميكس وماستر محمد جودة، ومن إخراج رودينا حاطوم، وإنتاج لايف ستايلز.

كاريكا قال في تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه أعجب بأغنية "حياتي ارتاحت" بعد عرضها عليه من الشاعر مصطفي محمد وبكلماتها لذلك وافق عليها وصورها فيديو كليب في مدينة أسوان، مضيفا أنه خلال الأيام المقبلة يقدم لجمهوره عدد من الأعمال القوية تحمل مفاجآت كثيرة.

وظهر عصام كاريكا بصورة جديدة ومميزة في هذا الفيديو كليب الذي أخرجته ردينة حاطوم وعكست جمالية الأغنية بصور خلابة سلسة وبقصة طريفة تظهر عصام الذي ينتقم من حبيبته السابقة بعد أن كانت سببًا في تعاسته.

قد يهمك أيضا :

عصام كاريكا يعلن عن ديو جديد مع سمية الخشاب «مفاجأة 2021»

  عصام كاريكا من كواليس كيلب حياتي ارتاحت