المطربة أحلام الشامسي

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع متابعي حسابها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" مقطع مُصوّر جمعها بالفنانة أميمة طالب، وردت خلاله أحلام على وجود شبه بينهما.
أحلام ترد على أميمة طالب حول الشبه بينهما

عبر خاصية الاستوري الملحقة بحسابها على سناب شات،  ردت أحلام الشامسي على أميمة طالب حول وجود شبه بينهما. يأتي المقطع الذي شاركته أحلام من حفل زفاف خاص بالعاصمة السعودية الرياض، والذي شاركت الفنانتان في إحيائه.

خلال الفيديو، عبرت أحلام الشامسي عن سعادتها بلقاء أميمة، حيث قالت: "أميمة القلب دمرنا الزواج بأغاني الحب والسلطة". لترد أميمة بدورها قائلة: "في كل مرة أسمع صوت أم فهد يرن في أذنيّ، وفي كل  مرة أسمعك فيها تغني وكأنها المرة الأولى، الله يحميكي". أضافت أميمة قائلة: "هل تعلمي أن الناس يشبهوني فيكي كثيراً؟" لتجيب أحلام: "أتشرف أكيد وبكل سرور".

سابقًا، ردت الفنانة أميمة طالب على تعليقات الجمهور حول الشبه بينها وبين الفنانة أحلام الشامسي خاصة مع تقارب بعض الملامح والصوت إلى حد ما، أوضحت أميمة خلال تصريحات لها على هامش حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، أن تشبيهها بأحلاك الشامسي يُعد مصدر فخر بالنسبة لها، قائلة: "هو أنا أطول يا ريتني أشبه أحلام الشامسي". مضيفة أن أحلام لديها طابع مميز للغاية في جمالها وملامحها وهويتها.

قد يهمك أيضــــاً:

أحلام الشامسي تدعم ماجد المهندس بعد بكائه على المسرح

تفاعل كبير مع رحلة أحلام بطائرة "بوينغ" البرّية