مهرجان الجونة السينمائي

حالة من الحزن خيمت على عشاق الوسط الفني بعد إصابة بعض النجوم المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي بفيروس كورونا، وكان آخرهم مصممة الملابس ريم العدل، وذلك وسط مخاوف من إصابة المخالطين لهم.

وأعلنت ريم العدل، اليوم، إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته في نهاية الشهر الماضي، لذلك نرصد لكم أبرز المشاهير المخالطين لها بعد ظهورها معهم في الصور التي تداولتها عبر السوشيال ميديا.
"يسرا وبشرى ومنة شلبي" على رأس المخالطين

تداولت "ريم" صور لها، أمس، رفقة عدد كبير من المشاهير المشاركين في مهرجان الجونة، وجاء من بينهم الفنانات يسرا، وبشرى ومنة شلبي.

كما ظهر بالقرب منها في الصور أيَضًا، كلا من الفنان أحمد داوود، وإسلام إبراهيم، بالإضافة للمخرج عمرو سلامة.

وعلقت "ريم" على الصور، قائلة: "مبروك لكل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي نجاح الدورة الرابعة.. براڤو على التنظيم الرائع والإجراءات الاحترازية المحكمة.

وأضافت: "حقيقي كنا محتاجين نشوف أفلام حلوة ونناقشها، ونحضر ندوات ومحاضرات مهمة ومفيدة، ونقابل صحابنا وزمايلنا. الصناعة مستمرة والحياة مستمرة".

أبطال 100 وش يواصلون الظهور مع "ريم"

ولم يقتصر ظهور أبطال مسلسل بـ100 وش، مع "ريم" على إسلام إبراهيم فقط، بل تداولت صورة أخرى في نهاية أكتوبر الماضي، ترصد ظهورها في مهرجان الجونة مع مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري، رفقة المخرجة هالة خليل.

مشاهير أعلنوا إصابتهم بكورونا بعد العودة من مهرجان الجونة

وشهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، إصابة 4 فنانين بفيروس كورونا منهم 3 أعلنوا إصابتهم وظهور المرض فور عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي، وهم مغني الراب ويجز، والفنانة سارة عبدالرحمن، والفنانه نشوى مصطفى، والفنانة أمينة خليل.

قد يهمك ايضا

التفاصيل الكاملة للحفل النهائي لمهرجان الجونة السينمائي

كواليس حفل عمرو دياب في مهرجان الجونة وحضور خاص لدينا الشربيني