​السفارة الأميركية تُنظِّم معرضًا للتوظيف في الأقصر

تُنظِّم السفارة الأميركية في القاهرة، بالتعاون مع محافظة الأقصر، أوّل معرض للتوظيف في محافظة الأقصر، وذك السبت المقبل، إذ ستشارك 33 شركة ومنظمة لتوفير 1500 فرصة عمل للشباب والشابات في صعيد مصر وفي الأقصر تحديدا.

وقالت مديرة الاستثمار في محافظة الأقصر المهندسة نور عثمان، إنه ستكون هناك فرص للتدريب لزيادة فرص التوظيف إلى جانب فرص العمل في القطاع الخاص، وإن الهدف من هذه الدورات التدريبية هو مساعدة الشباب في صعيد مصر على بناء مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، في حين أن ورش التدريب التعليمي ستساعد الشباب على أن يصبحوا مؤهلين بشكل أفضل وتعظيم استفادتهم من معرض الوظائف.

يذكر أن السفارة الأميركية في القاهرة قامت برعاية معرض سنوي للتوظيف في القاهرة على مدى السنوات الأربع الماضية، واجتذب هذا المعرض الآلاف من الباحثين عن العمل وساعد العديد منهم في العثور على فرص عمل متميزة بدوام كامل.

يأتي هذا المعرض بموافقة ودعم محافظ الأقصر محمد بدر، إذ تستضيف الأقصر أول معرض للتوظيف برعاية السفارة الأميركية خارج القاهرة، وتأتي إقامة المعرض تأكيدا لالتزام السفارة الأميركية بالمبادرات التي تدعم النمو الاقتصادي والاستقرار والازدهار في جميع أنحاء مصر.​