محافظة الشرقية

عُقدت بديوان عام محافظة الشرقية لجنة برئاسة المحافظ اللواء خالد سعيد، لاختيار الأكفأ والأفضل لوظائف مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بمديرية التموين و6 وظائف مساعد رئيس مركز ومدينة ورؤساء وسكرتير بالوحدات المحلية القروية بمراكز فاقوس ومنيا القمح وأولاد صقر وديرب نجم. 

وأوضحت المحافظة في بيان اليوم /السبت/ - أنه يتنافس على تلك الوظائف 28 من العاملين بالإدارة المحلية بالمحافظة وسيتم الاختيار طبقا لمعايير محددة تتمثل في المؤهلات الحاصل عليها واكتسابه لمهارات الحاسب الآلي، والإنجازات التي حققها كل منهم في القطاع الذي يعمل به ومقترحاته لتطوير العمل في موقعة.

وشملت الاختبارات السمات الشخصية ومهارات الاتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرار.

وقال اللواء خالد سعيد، إن تلك الاختبارات تهدف إلى التعرف على الإمكانيات البشرية للمرشحين لشغل تلك الوظائف وذلك في إطار خطة الدولة للنهوض بالعمل الإداري للارتقاء بكافة الخدمات للمواطنين.

يشار إلى أن اللجنة ضمت كل من: اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام، والمحاسب فخري عبد العزيز مستشار المحافظ، ومديري مديريتي التنظيم والإدارة والإدارة العامة للموارد البشرية، ورؤساء مراكز ومدن فاقوس ومنيا القمح وأولاد صقر وديرب نجم.