اللواء أحمد راشد

قال محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد إنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة لإنشاء مجمع مدارس بشارع المشتل في حي بولاق الدكرور، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على الانتهاء منه قبل بداية العام الدراسي المقبل . 

وأضاف راشد - في بيان /الاثنين/ - أن المجمع يقام على مساحة 9447 م2 ويشمل مدرستين للتعليم التجريبي ومدرسة للتعليم الثانوي الفني ويؤهل الطلاب الخريجين بالمهارات اللازمة للالتحاق بالعمل في شركة مياه الشرب والصرف الصحي .

وأوضح أن المجمع سيعد صرحا تعليميا متخصصا يساهم في إخراج فنيين على درجة عالية من الكفاءة والحرفية ويدعم بشكل كبير الخطط التي تتبناها المحافظة في خفض الكثافة الطلابية بالمدارس. 

وأشاد بالدور البارز الذي قام به النائب محمد الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ومساهمته في إخراج المشروع إلى النور إلى جانب الدور الهام الذي تمثله شركة مياه الشرب وهيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة في دعم منظومة التعليم .

وأشار راشد إلى أن المحافظة ترحب بأية مبادرة من شأنها رفع كفاءة الخدمات المقدمة لمواطنيها وتقليص الكثافات الطلابية التي تعاني منها العديد من مدارس المحافظة.