اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

قام اللواء أحمد راشد   محافظ الجيزة  بزيارة لمستشفى الهرم التخصصي للاطمئنان على الطلاب المصابين في حادث انقلاب أتوبيس بمنطقة الرماية تابع لمدرسة الإبداع للغات التابعة لإدارة أوسيم التعليمية والبالغ عددهم 17 حالة وهم "2 مشرفين – 14 طالبًا – سائق الأتوبيس".

وحرص المحافظ على الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، موجهًا بتقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة لهم ومتابعتهم من خلال تقديم الخدمة الصحية التي تحتاج إليها الحالات، مشيرًا إلى أن أعمار الطلاب تتراوح ما بين 6 إلى 16 سنة.

وأكد المحافظ أن هناك 8 حالات إصابتهم خفيفة ما بين سحجات وكدمات وحالاتهم مستقرة عدا طفلة عمرها 10 سنوات تحت الملاحظة ومدرسة أيضًا تحت الملاحظة بالرعاية المركزة وجاري استكمال فحص باقي المصابين من الطلاب للتأكد من سلامتهم والوقوف على الوضع الصحي لهم.

وخلال الزيارة حرص المحافظ على التحاور مع الطلاب المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية، مشددًا على مدير مديرية الشئون الصحية بتقدم الرعاية اللازمة لهم وإجراء فحص صحي شامل لحالتهم وعدم مغادرة المستشفى قبل التأكد من حالتهم الصحية.

وجاءت أسماء حالة المصابين كالتالي: - ياسين سامح سيد 6 سنوات اشتباه كسر بالوجه وتورم بالصدر، وباسل محمد سعد 13 سنة كسر بالذراع الأيسر، ومحمد مدحت محمد 13 سنة كدمات وسحجات، وهنا مدحت 10 سنوات كدمات وسحجات، ومحمد هشام 13 سنة كدمات وسحجات، ويوسف علاء 9 سنوات كدمات وسحجات، وسيف الدين محمود 12 سنة كدمات وسحجات، وكريم علاء أحمد منير 16 سنة جاري عمل الأشعة، ورهف هشام 13 سنة ونوران محمد 10 سنوات وأياد محمد 10 سنوات، أحمد مصطفي 8 سنوات، وعبد الرحمن محمد 6 سنوات، وإيمان محمد 7 سنوات، جميعهم كدمات وسحجات تحت الملاحظة.

وحمدي عبده محمد 40 سنة سائق الأتوبيس كسر بالكتف الأيسر وفاطمة شحاتة محمد 50 سنة "مدرسة" اشتباه كسر بالعمود الفقري، ودينا محمود 35 سنة مدرسة، حجز بالرعاية المركزة على جهاز تنفس صناعي.

قد يهمك أيضًا:

محافظة الجيزة تزيل 4 أدوار من عقار مخالف آيل للسقوط ببولاق الدكرور

محافظ الجيزة يواجه مصادر تلوث الهواء بإجراءات حاسمة