توقيف 5 أشخاص اختطفوا تاجرًا واحتجزوه داخل عقار في الجيزة

أوقفت الأجهزة الأمنية في الجيزة 5 أشخاص، اختطفوا تاجر أراض واحتجزوه داخل أحد العقارات في منطقة أرض اللواء، وتبلغ للأجهزة الأمنية، من أحد المواطنين، أنه تم احتجازه من عدد من تجار الأراضي بينهم منافسة.

وكثفت التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت الجهود إلى صحة البلاغ والتوصل إلى مرتكبي الواقعة والعقار محل الواقعة. وعقب تقنين الإجراءات أمكن توقيف "خميس .س " محكوم عليه هارب في 5 قضايا "تبديد" و "راضي . م " و "محمد .ع "، محكوم عليه هارب في قضية "إيصال أمانة" و "حسانين .ع " و "عاطف. ك "، وبصحبتهم "محمد .ع " المُبلغ، ومقيم الإسكندرية، ومصاب بكدمات بالوجه، والمحكوم عليه الهارب في قضيتين "تزوير"، وجميعهم يعملون بتجارة الأراضي.

وبمناقشته اتهم المذكورين باحتجازه في الشقة محل توقيف وتعديهم عليه بالضرب مُحدثين إصابته بسبب وجود خلافات مالية بينهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المبلغ بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبلغ 280 ألف جنيه مقابل بيع قطعة أرض لهم كائنة في محافظة كفر الشيخ، تبين أنها غير مملوكة له، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.