اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة حملة مكبرة على شوارع العشرين والطوابق بفيصل، والمطبعة، والعريش بأحياء بولاق الدكرور، والطالبية، والعمرانية، والهرم لتفعيل القانون ورفع كافة التعديات والإشغالات الموجودة بهم، تم خلالها التصدي لجميع المحلات والباعة الجائلين المتعدين على نهر الطريق لما يسببونه من مظهر غير حضاري، وإعاقة الحركة المرورية وسير المشاة.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات دورية للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والوجود الميداني الفعال لحل مشاكل المواطنين، وإزالة كل مظاهر الإهمال.

وجه محافظ الجيزة بضرورة التصدي بكل حسم مع أي مخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، إلى جانب متابعة مواعيد غلق المحلات والمنشآت التجارية القدرة الاستيعابية، وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الإداري للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 13 سيارة بدون ترخيص ولوحات معدنية، وضبط عدد 38 مركبة توكتوك، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات الموجودة.

قام بالحملة جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالتعاون مع جهاز السرفيس والنقل الجماعي والأحياء المشاركة.

قد يهمك أيضا : 

محافظ الجيزة يعلن ذبح٩٠٠ أضحيه للمواطنين حتى الآن مجانًا

 محافظ الجيزة يتفقد المراكز التكنولوجية بالعمرانية وبولاق الدكرور