مباحث الجيزة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من كشف تفاصيل قتل بائع خضروات لابنه، من علاقة غير شرعية بزوجة عمه، في منطقة كرداسة, واعترف المتهم بأنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع زوجة عمه، منذ أربعة أعوام، وعندما شك زوجها في نسب الطفل إليه، أقام دعوى إثبات نسب، وتبين من تقرير مصلحة الطب الشرعي أن الطفل ليس ابنه. وأضاف المتهم أن زوجة عمه، التي تربطه بها علاقة جنسية، بدأت تهدده بفضح أمره، وإخبار أسرته بأن الطفل ابنه، مما دفعه إلى اتخاذ قرار بقتلها، وقتل الطفل.

وأضاف المتهم، في اعترافاته، أمام مدير مباحث الجيزة، اللواء خالد شلبي، أنه استدرج زوجة عمه، والطفل، إلى منطقة زراعية، وحاول قتلهما، إلا أنها تمكنت من الهرب، عقب إصابتها في يدها، فأقدم على خنق الطفل، وتخلص من جثته، في إحدى الترع. وأرشد عن مكان تخلصه من أداة الجريمة، ومكان تخلصه من جثة الطفل.

ويذكر أن ربة منزل تقدمت ببلاغ إلى رئيس مباحث كرداسة، الرائد محمد الصغير، اتهمت فيه ابين شقيق زوجها بمحاولة قتلها، والتخلص من ابنها، البالغ من العمر ثلاثة أعوام. وتبين من التحريات، التي أشرف عليها رئيس مباحث قطاع أكتوبر، العميد عبد الوهاب شعراوي، أن المتهم قتل الطفل، بعد تهديد زوجة عمه له بفضح علاقتهما غير الشرعية، وبتوقيف المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة. وتم تحرير المحضر اللازم، وبعرضه على مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اللواء هشام العراقي، قرر إحالته إلى النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات.