اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على حضور طابور الصباح وسط الطلاب بمدرسة الشهيد أسامة محمد الثانوية بنات التابعة لإدارة العمرانية التعليمية للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية ومشاركة الطلاب في أول أيام العام الدراسي.

وجه محافظ الجيزة التهنئة للطلاب والمعلمين مع بدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم التوفيق مع تحفيزهم على النجاح والتفوق وتكريم المتميزين منهم وتشجيع المعلمين على رسالتهم التعليمية السامية التي تبنى عليها كل جهود التنمية والتقدم من أجل بناء الوطن ورفعته.

وأكد المحافظ حرص الدولة على تهيئة المناخ الملائم للطلاب، مشيرً إلى أنه تم تقليل الكثافة الطلابية بالفصول عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.

كما افتتح راشد توسعات المدرسة الرسمية للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية بتكلفة 4,7 ملايين جنيه وبإجمالي 14 فصلًا دراسيًا، بالإضافة إلى افتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة مدرسة السادات الابتدائية بتكلفة مليون جنيه، لافتًا إلى أن العام الدراسي الجديد يشهد دخول 68 مدرسة جديدة وتوسعات الخدمة بتكلفه 601 مليون جنيه منهم 35 مدرسة بالقرى والمراكز، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة لدورات المياه والنوافذ والإنارة والأبواب والديسكات لكل المدارس على مستوى المحافظة.

قد يهمك أيضًا:

محافظة الجيزة تزيل 4 أدوار من عقار مخالف آيل للسقوط ببولاق الدكرور

محافظ الجيزة يواجه مصادر تلوث الهواء بإجراءات حاسمة