صورة تعبيرية

مرّت 5 سنوات على سقوط الفتاة "إ. أ" في قبضة رجال مباحث الآداب بتهمة إدارة نادٍ صحي للأعمال المنافية للآداب، وعادت إلى نشاطها الآثم لكن هذه المرة بتقديم الفتيات الساقطات إلى راغبي المتعة الحرام متخذة كافيه شهير في العجوزة وكرًا لها.

وكشفت تحريات ضباط المباحث بقيادة مدير مكافحة جرائم الآداب في الجيزة، العميد محمود هويدي، أن "إ أ."، 25 عامًا، سبق اتهامها في القضية رقم 2012/8259 جنح العجوزة "إدارة نادٍ صحي لأعمال الدعارة"، تصطحب الساقطات إلى أحد الكافيهات الشهيرة في منطقة المهندسين في الجيزة، وتسهيل دعارتهن مع المترددين على الكافتيريا مقابل مبلغ مالي.

وبالعرض على مدير مباحث الجيزة، اللواء إبراهيم الديب، أمر بضبط المتهمة في حالة تلبس، وتم وضع خطة لمراقبتها، وأمكن توقيفها "ليلة العيد" أثناء تواجدها بالكافيه المشار إليه صحبة "إ.ع."، 27 عامًا اتهامها في قضية (ممارسة دعارة)، وبحوزتهما هاتفي محمول عليهما رسائل واتفاقات جنسية.

واعترفت المتهمة بتسهيلها دعارة الساقطات، وعرضهن على الرجال دون تمييز مقابل مبلغ مبالي، وأيدت مرافقتها أقوالها، حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.