اللواء طارق رحمي محافظ الغربية

تواصل محافظة الغربية بقيادة الدكتور طارق رحمي جهودها المكثفة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها لمجابهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد، تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء الصادرة في هذا الشأن.

 هذا وصرح محافظ الغربية بأنه تم سحب 16 رخصة قيادة لعدم التزام السائقين بقرار ارتداء الكمامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، حيث ناشد المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامات الواقية للحماية والحد من انتشار فيروس كورونا حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم بمركز ومدينة قطور، لمتابعة جاهزية المدارس التي تم تخصيصها مقارًا للجان امتحانات الثانوية العامة.

ومن جهة أخرى تفقد المحافظ  منافذ بيع الكمامات بمدينة قطور، والتي وفرتها المحافظة بالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية، حيث كان في استقباله السيد العزب أمين الحزب بمركز قطور.

ووجه  بضرورة تحقيق أكبر استفادة للمواطنين من هذه المنافذ المتوفرة بمختلف مدن ومراكز المحافظة، موضحًا أنها تحتوي على كميات كبيرة من الكمامات وكل المستلزمات الطبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن أسعار بيع الكمامات وجميع المستلزمات الوقائية في متناول البسطاء ومحدودي الدخل مراعاة للظروف المعيشية والأسرية لهم، مشددًا على الإلتزام بكل الإجراءات الوقائية بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين المترددين على منافذ البيع

قد يهمك أيضا : 

محافظ الغربية يناقش المشروعات الجارية فى قطاع مياه الشرب

 محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بالثانوية