اللواء طارق رحمي محافظ الغربية

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ونائبه الدكتور أحمد عطا، بحضور اللواء شاكر يونس سكرتير عام للمحافظة، اجتماعًا موسعًا بديوان عام المحافظة.

وقال محافظ الغربية إن الاجتماع جاء لمراجعة جميع المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة بما في ذلك المدارس ومحطات الصرف الصحي والوقوف على أسباب تأخيرها وتذليل العقبات وإزالة المعوقات التي تقف حائلاً أمام تسليم المشروعات.

شارك في الاجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، وممثلي مديرية الطرق والنقل والغاز ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء وشركة الاتصالات وجهاز المشروعات الخدمية بالمحافظة.

فيما أوضح نائب محافظ الغربية أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على سرعة الانتهاء من كل أعمال الرصف بالشوارع والطرق على مستوى المحافظة، في ضوء إتباع معايير الجودة والمواصفات الفنية المعمول بها في هذا الشأن، وكذلك الالتزام بالجدول الزمني لبداية وانتهاء المشروع.

وأضاف نائب المحافظ أنه تم توجيه مديرية الطرق بالانتهاء من خطة رد الشيء لأصلة بجميع الشوارع، بعد توصيل كل المرافق لتوفير السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالي للشوارع

قد يهمك أيضا : 

محافظ الغربية يناقش المشروعات الجارية فى قطاع مياه الشرب

 محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بالثانوية