عامل يوقف زوجته وعشيقها في غرفة النوم

أوقف زوج في قرية شبرا بابل التابعة لمركز المحلة بالغربية، اليوم، زوجته وعشيقها داخل غرفة النوم في أوضاع مخلة بالآداب، وتمكنت قوات الشرطة من توقيفهما واقتيادههما إلى ديوان مركز شرطة المحلة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بتوقيف شخص داخل شقة سيدة متزوجة، ومصاب بكدمات بالعين والجسد داخل منزل بقرية شبرا بابل بدائرة المركز. وانتقل العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائد محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان البلاغ للمعاينة، وبسؤال المدعو "ضياء الدين.م" 32 عاما، عامل بكافيتريا في دولة لبنان، أكد أنه متزوج من "م.م.ج" 21 سنة، ربة منزل، وأنه علم وهو بالخارج بوجود علاقة غير شرعية بين زوجته وبين "أحمد.ف" 29 سنة، مبيض محارة.

وقال الزوج إنه كلف أهله بتركيب كاميرات مراقبة بالشقة دون علم زوجته، للتأكد من تلك العلاقة، وبعد تأكده حضر من لبنان بشكل مفاجئ دون علم زوجته، وأوقفهما بمساعدة أقاربه داخل الشقة. وأقرت الزوجة بصحة الواقعة، وأنها تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم، والذي أنكر الواقعة، مضيفا أنهم اصطحبوه إلى المنزل وتعدوا عليه بالضرب وقيدوه بالحبال. وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر رقم 5956 جنح مركز المحلة لسنة 2018، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.