العاب نارية

شنت إدارة مباحث التموين بالغربية أمس الخميس حملة مكبرة تهدف إلى إحكام الرقابة على الأسواق وضبط السلع المغشوشة والمدعمة ومجهولة المصدر وأسفرت الحملة عن ضبط 6680 صاروخ وألعاب نارية داخل محال تجارية ومكتبات بالمحلة محظور بيعها.
 
وتلقى مدير أمن الغربية، اللواء عبدالحميد عبدالعظيم الحصي، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة، مدير مباحث التموين، يفيد بتوافر معلومات عن المدعوة "أمل.م.أ.د" (41 عامًا، صاحبة مكتبة بناحية منشية السلام ثالث المحلة، مقيمة بذات الناحية) وأنها تجمع كميات كبيرة من الألعاب النارية المحظور الإتجار بها لخطورتها على مستخدميها وخاصة الأطفال.
 
وتمكن رئيس مباحث التموين بالمحلة وسمنود، الرائد حسام الغريب، وقوة من الشرطة السرية والنظامية المرافقة لهم من استهداف المكتبة المشار إليه.
 
وتبين وجود المذكورة وتم ضبط 4110 صواريخ ألعاب نارية البعض منها متعدد الطلقات والبعض الآخر محدث للصوت والشرر.
 
وبسؤال المتهمة اعترفت بملكيتها للمضبوطات بقصد البيع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4401 جنح قسم شرطة ثالث المحلة 2015م.
 
كما وردت معلومات لضباط الإدارة مفادها قيام المدعو "حسن.ال.م.ال" (55 عامًا، صاحب محل بقالة بشارع شكري القوتلي، مقيم بذات الناحية) بتجميع كميات كبيرة من الألعاب النارية المحظور الإتجار بها لخطورتها على مستخدميها وخاصة الأطفال.
 
واستهدف ضباط الإدارة المحل المشار إليه، وتبين وجود المذكور وتم ضبط 2500 صاروخ ألعاب نارية البعض منها متعدد الطلقات والبعض الآخر محدث للصوت والشرر.
 
وبسؤال المتهم، اعترف بملكيته للمضبوطات بقصد البيع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8278 جنح قسم شرطة أول المحلة 2015م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.