محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل

أصدر سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، تعليماته لوكيل وزارة التعليم في المحافظة أحمد فكري، بسرعة غلق مراكز الدروس الخصوصية غير المرخصة، وإزالة كافة الإعلانات الموجودة في الشوارع وعلى الحوائط الخاصة بالمدرسين ومراكز الدروس الخصوصية.

كما أكد المحافظ، على تفعيل قرار وزير التربية والتعليم بعمل مجموعات تقوية في المدارس، والاستعانة بأمهر المدرسين في شرح المواد الدراسية، حتى يستوعب الطالب دروسه في المدرسة، والاستغناء عن الدروس الخصوصية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ أم الأحد مع رؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزارات المختلفة، وأصدر تعليماته بالتواجد الدائم بالشوارع وممارسة العمل الميداني وسرعة الانتهاء من مشكلة النظافة ووضع خطة وحلول غير تقليدية لرفع القمامة من الشوارع والقضاء على هذه المشكلة نهائيا.

كما أصدر توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بعدم التقاعس في تنفيذ قرارات الإزالة والتنكيس للمنازل والقضاء على الفساد الموجود بالإدارات الهندسية وبعض الإدارات الأخرى ومعاقبة الموظفين الفاسدين وإبعادهم من أماكنهم كما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل التي تتم بالمراكز والمدن والقرى وخاصة المناطق العشوائية من رصف طرق وإنارة ويتم عمل تقرير أسبوعي بما تم.