محافظ الغربية

أشاد محافظ الغربية بالدور المهم والبارز الذي تساهم به الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني فى دعم المشروعات التي تخدم المجتمع والبيئة.

واجتمع محافظ الغربية مع رئيس وأعضاء الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الخاصة في الغربية، حيث وافق المحافظ على طلب الاتحاد إقامة حفل لتكريم أسر الشهداء من الشرطة، تحت رعاية المحافظ لتكريم أرواح الضباط الشهداء.

ووافق المحافظ على تنفيذ دورات تدريبية بالتعاون بين اتحاد الجمعيات الأهلية والأجهزة التنفيذية في المحافظة لتدريب عناصر وكوادر شبابية في مجالات محو الأمية والصحة والسكان والنظافة والتجميل والحفاظ على البيئة.

وأصدر محافظ الغربية تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى بأن يتواصل كل مسؤول مع الجمعيات الأهلية في نطاق عمله ووضع برنامج عمل مشترك لتفعيل وتوظيف أنشطة هذه الجمعيات في خدمة المجتمع والبيئة وتوفير فرص عمل للشباب.

وطالب المحافظ الاتحاد الإقليمي للجمعيات بأن تقدم كل جمعية أهلية مقترح وبرنامج عمل للأنشطة التى تقوم بها في خدمة المجتمع بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي المسؤول في تفعيل هذه الأنشطة في خدمة الصالح العام والاستفادة من جميع الإمكانات المتاحة في ذلك، مشيرًا إلى أنّ مجالات خدمة المجتمع كثيرة ومتنوعة وتختلف في أولوياتها وفق طبيعة كل منطقة أو حي أو قرية.