أسلحة ومواد مخدّرة

نفذت مديرية أمن كفر الشيخ حملة أمنية لتوقيف حائزي المخدرات والأسلحة النارية وتنفيذ عدد من الأحكام القضائية، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية لتوقيف العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 13 قطعة سلاح منها، طبنجة، بندقية خرطوش، وفردا خرطوش وعدد من الأسلحة النارية، و6 طلقات نارية، كما تم ضبط 450 غرام حشيش، و115 غرام هيروين، و120 قرصا مخدرا و750 غرام بانغو في 5 قضايا مخدرات.
وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 4355 حكما قضائيا، وتم توقيف 6 من الهاربين المطلوبين لتنفيذ أحكام في كفر الشيخ، وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة العامة.

كما تم توقيف 411 مطلوبا لتنفيذ أحكام قضائية بالسجن في مراكز المحافظة المختلفة خلال حملة أمنية تم تنفيذها في عدد من المناطق وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة حيالهم.
وفي سياق متصل، شنت إدارة المرور في كفر الشيخ، حملة لإعادة الانضباط المروري في الشارع وضبط المخالفين، وأسفرت عن تحرير 1675 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط 5 دراجات بخارية دون لوحات معدنية، وتم ضبط 13 من قائدي السيارات يقودون تحت تأثير المواد المخدرة.

وأكد العميد محمد الدفراوي، مدير إدارة المرور في كفر الشيخ، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المركبات المضبوطة، مشيرًا إلى أن الحملات المرورية مستمرة لإعادة الانضباط للشارع.​