السيد الشريف

كشف وكيل أول مجلس النواب المصري، النائب السيد الشريف، عن أهمية مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي الرابعة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة للدورة 72، مشيرًا إلى أن العالم كله يعطي أكبر اهتمام لرؤية مصر ورئيسها تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية.
 
وأشار النائب في تصريحات صحافية للمحررين البرلمانيين، الأحد، إلى أن الرئيس السيسي نجح بكل كفاءة واقتدار أن يجعل مصر تحتل المكانة الدولية والإقليمية المرموقة، بعد أن أصبح لها دورها الرائد والمحوري على مختلف الأصعدة السياسية الإقليمية والعربية والإسلامية والأفريقية والدولية.
 
وأوضح الشريف، أن السياسة الخارجية لمصر أصبحت متنوعة مع جميع قارات ودول العالم، لا سيما أن العالم كله منبهر بشخصية الرئيس السيسي، الذي يحظى باحترام وتقدير كبيرين من مختلف رؤساء وقادة وشعوب العالم، مشيدًا بحرص مصر على المشاركات المستمرة المتتالية في اجتماعات وفعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وهو ما جعل كلمتها ورؤيتها مسموعة داخل هذه المنظمة الأممية.
 
وتوقع النائب الشريف أن تحقق مشاركة مصر في اجتماعات الأمم المتحدة جميع أهدافها السياسية لصالح شعبها، خصوصًا وأن الرئيس السيسي دائمًا يشارك في مثل هذه الاجتماعات باسم مصر وشعبها العظيم.