فريق الزمالك

يدرس البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك ضم يوسف أوباما لاعب الزمالك لقائمة مباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري، وذلك عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا ومشاركته في التدريبات الجماعية للفريق أمس، ويرفض البرتغالي المجازفة بالدفع بأوباما أساسيًا في مباراة بيراميدز لعدم اكتمال لياقته البدنية والفنية.

واستقر باتشيكو على عودة محمود حمدي الونش للتشكيل الأساسي للمباراة في خط الدفاع بعدما كان احتياطيًا في مباراة المقاولون الماضية.

وأصبح المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك جاهزًا للمشاركة في مباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن شد في العضلة الأمامية، وشارك أوناجم في التدريبات الجماعية للفريق أمس ليصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباراة.

و يخضع لاعبو الزمالك والجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحليل "رابيد تيست"، الخاص بالكشف عن فيروس كورونا، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراة الفريق المرتقبة أمام بيراميدز، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

قـــــــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

إصابة زيزو أثناء تدريب الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

اللجنة المنظمة للسوبر تُعدِّل موعد المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني للأهلي