آداب عين شمس

يفتتح رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبدالوهاب عزت، ومدير مكتبة الإسكندرية الدكتور مصطفى الفقي، وعميد كلية الآداب وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الدكتورة سوزان القليني، سفارة المعرفة في القاعة الجديدة لخدمات المعلومات بالكلية بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية، يوم الأحد المقبل 12 تشرين الثاني/نوفمبر، بحضور وفد من مسؤولي المكتبة والجامعة في الكلية.

وأعربت الدكتورة سوزان القليني، عن شعورها بالفخر والاعتزاز نحو إحتضان الكلية لسفارة المعرفة، والتي تعد نموذج محاكاة لجميع الأدوات والإمتيازات الرقمية المقدمة لزوار مكتبة الإسكندرية، مثل إتاحة الكتب الرقمية والموسوعات العلمية ودوائرالمعرفة مجاناً.

وأكدت القليني، أن سفارة المعرفة تعد إضافة لمكتبة الكلية بما يفيد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والطلاب ومجتمع الباحثين في جميع أنحاء الجامعة. وأشارت عميد آداب عين شمس، إلى أنه سيتم افتتاح المبنى الإداري الجديد بالكلية والذي يضم إدارات الحسابات والحسابات الخاصة، والشؤون الإدارية، وشؤون العاملين، وشؤون أعضاء هيئة التدريس، والاستحقاقات، والشؤون المالية، والمراجعة وإدارة الحوليات في خطوة تعتبر الأهم في إطار الإصلاح الإداري بالكلية، والتي تقضي بتجميع الإدارات في مكان واحد لتسهيل الإجراءات الإدارية على المتعاملين.