سامسونج الكترونيكس تعقد دورات تدريبية لأطباء الجامعة الأردنية

 عقدت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي دورة تدريبية في مختبراتها الطبية للألتراساوند، الموجودة في كلية الطب / الجامعة الأردنية.

وحسب بيان صحافي عن الشركةاليوم السبت ، تهدف هذه الدورات التدريبية إلى توفير التدريب العملي للمهتمين والعاملين في مجال الالتراساوند، من خلال شراكتها مع كلية الطب في الجامعة الأردنية، التي وفرت من خلالها أحدث الأجهزة الطبية الخاصة بالأشعة لتوفر لطلاب كلية الطب فرصة التدريب العملي على الأجهزة الطبية ولتخدم احتياجات مستشفى الجامعة في الحالات الطارئة والاكتظاظ.

وتناولت الدورة، أساسيات التصوير بالموجات الصوتية، التي استهدفت الأطباء المقيمين من شتى الإختصاصات كأطباء الجراحة العامة والتخدير والطوارئ وأطباء الأسرة والأطباء العامين.

وتلقى المشاركون خلال الدورة التي اشرف عليها نخبة من الأطباء، هم البروفيسور المساعد إيرول أنلير والبروفيسور المساعد أسليهان سميز، والدكتور أسامة سمارة والدكتورة محاسن النجار المهارات الأساسية في تطبيقات الموجات فوق الصوتية.

وقال مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس فادي ابو شمط، إن هذه الدورة تهدف إلى توفير أحدث التقنيات للأطباء في الأردن من خلال مختبرات الالتراساوند في الجامعة الأردنية".