مصرف قطر الإسلامي "المصرف"

أعلن مصرف قطر الإسلامي "المصرف"، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، عن تطوير موقعه الإلكتروني www.qib.com.qa المتميز بمحتوى ومعلومات أكثر غنى وكذلك إمكانية التصفح بطريقة أسهل، بشكل عصري وتصميم مرن يتيح للعملاء دخول وتصفح الموقع من أي جهاز.

يقدم الموقع المطور، والذي يلبي احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، مجموعة من الخدمات والمزايا الجديدة تشمل نشرا مباشرا لأسعار الأسهم مرتبطة بموقع البورصة القطرية، أحدث أخبار وعروض المصرف، وخدمة استبيان بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني تتيح للعملاء تقديم آرائهم وتعليقاتهم. ويحتوي الموقع أيضا على معلومات تفصيلية جديدة عن مواقع الفروع وماكينات الصراف الآلي لمساعدة العملاء في الوصول إلى أقرب فرع أو ماكينة صراف آلي.

وقد تم تصميم الموقع الإلكتروني الجديد لمساعدة الزوار بالحصول على المعلومات التي يحتاجونها بسهولة وسرعة.

يتميز موقع المصرف بالمرونة المطلقة ويقدم للمستخدم ميزة التصفح بشكل إيجابي سهل أيا كان الجهاز الذي يستخدمه، سواء كان جهاز الكمبيوتر، المحمول، الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية. وبالإضافة إلى ذلك يتيح الموقع للمستخدمين مشاركة أصدقائهم منتجات وخدمات المصرف عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. وتوفر روابط صفحات المصرف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام، الفرصة للزوار لمتابعة أخبار المصرف والاطلاع على أحدث الأنشطة والمستجدات في المصرف بكل سهولة.