المواطنة فتحية محمد إسماعيل وتامر عبد الفتاح المدير المالي والإداري للصندوق

أعلن صندوق تحيا مصر، تبرع المواطنة فتحية محمد إسماعيل، بذهبها بالكامل والذي تبلغ قيمته نحو 260 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه أخرى، لصالح صندوق تحيا مصر، للمساهمة  فى تنمية سيناء، بعد أن علمت بالمبادرة التي أطلقها الصندوق  وحملت اسم "سيناء غالية علينا".

وتوجهت  فتحية إسماعيل، إلى مقر صندوق تحيا مصر، حيث كان في استقبالها تامر عبد الفتاح، المدير المالي والإداري للصندوق، وقالت "الذهب اللى عندى ليس أغلى من مصر ومش هينفعني، وبعدين ربنا يعوضني خير عن الذهب في أن بلدنا تعيش فى أمن وأمان واستقرار وسلام وتبقى اد الدنيا "مشيرة إلى أن مساهمتها في استقرار وتنمية مصر أهم بكثير من ذهبها.

وأضافت بحسب بيان للصندوق"اخترت صندوق تحيا مصر لأن اللي عمله كتير واللي منتظرينه منه أكتر، وبلدنا في حاجة لكل شيء يقدم للصندوق علشان نقدر نكمل بناءها، ومصر هي الأرض والعرض".

ودعت فتحية المصريين ورجال الأعمال والفنانين، خصوصًا السيدات للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، قائلة" أقول لسيدات مصر تبرعن بذهبكن ، فلو جرى لمصر شيء مش هينفعنا الذهب، ولو كل فنان عمل حفلة وتبرع بها هنقدر نجمع اللي نبنى به بلدنا"، و"محدش هيساعدنا على بناء مصر إلا شعبها، وجوايا انتماء لبلدي، ولو بلدي جرى لها شيئ مش هلاقي بلد أنتمى إليه".

وأكدت أن مصر الفترة المقبلة ستكون أفضل، وأن تبرع المصريين لصالح صندوق " تحيا مصر" من أجل تنمية مصر أفضل من الحصول على القروض من الخارج حتى لايتم دفع فائدة نتيجة الاقتراض وأن "تراب مصر أعز عليها من اى شئ قائلة:"ربنا ينصر مصر ورئيسها وجيشها، ويرحم شهدائنا".

وأشاد تامر عبد الفتاح، المدير المالي والإداري للصندوق بموقفها معربًا عن شكرة وتقديره العميق لموقفها الوطنى المشرف ودعمها للمبادرة التى أطلق صندوق " تحيا مصر "لتنمية سيناء مؤكدًا أن هذه الروح الوطنية تعبر بكل صدق عن عظمة وأصالة سيدات مصر.